ملاعب

كرة الجهاد: استقالة السركسيان..وتعيين الطعّان

1461017_238542566333239_1563122510_n

 

مشاركة رجال نادي الجهاد في الدوري التصنيفي بالعاصمة دمشق خلال الأيام القليلة الماضية كانت مثقلة بالأخطاء والهفوات وضعف الأداء وسوء النتائج، فلم يحصل الفريق إلا إلى أربع نقاط من مجموع 21 نقطة، واكتفى بأربع تعادلات مع كم هائل من التحفظات من قبل الجماهير التي كانت تتوقع الأكثر والمزيد……….

أمّا عن الأخبار التي كانت ترد من مقر البعثة أثناء المشاركة فهي مخيبة للآمال والتوقعات، وستكون لنا وقفة في الوقت المناسب على منبر “نبض شرقي” وكشف مستور المستور..

أمّا أُولى الخطوات التي اتخذت في سبيل تحسين الصورة في رحلة الإياب للدوري التصنيفي مبادرة الكابتن بيرج سركسيان لتقديم استقالته، وبادرت الإدارة على وجه السرعة بتعيين الكابتن زياد الطعّان مشرفاً فنياً والكابتن حسن جاجان مدرباً للفريق، ولم تتوقف التمارين إلا 24 ساعة بعد العودة من المشاركة في رحلة الذهاب فالأيام التي تفصلهم عن مشوار الإياب قلية جداً وهي لا تتعدى الأسبوع الواحد.

يذكر أن الدوري التصنيفي يضم ستة عشر فرقاً قسمت على مجموعتين وسيكون للفرق الخمسة الأوائل حظ بالبقاء مع الكبار وأصحاب المراكز الثلاثة الأخيرة إلى مصاف الدرجة الثانية مجموعة نادي الجهاد تضم الفرق التالية: جبلة، المجد، النواعير، حطين، الكسوة، مصفاة بانياس، الحرية.

القامشلي: عبد العظيم العبد الله