شرق-غرب

لأول مرة في القامشلي..اتحاد الصحفيين يقيم دورة تدريبية

40458215_622392531489793_6201059831911022592_n
بقلم نبض شرقي

 

افتتح اتحاد الصحفيين بسورية دورة تدريبية تحت عنوان “فن التحرير الإعلامي” في قاعة المؤتمرات بمجمع ميري لاند السياحي، لتكون المرة الأولى الذي يعلن فيه الاتحاد عن إقامة دوراته في مدينتنا.

 قام بافتتاح الدورة أمين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي تركي عزيز الحسن وبحضور عضوي المكتب التنفيذي لاتحاد الصحفيين غسان فطوم ويونس، واستهدف الاتحاد بدورته نخبة من الشباب العاملين في المؤسسات الإعلامية الرسمية والخاصة والجمعيات الأهلية، من خلال المحاضر الدكتور أحمد الشعراوي نائب عميد كلية الإعلام في جامعة دمشق.

بين أعضاء المكتب وراعي الاحتفال عن قيمة وأهمية هده الدورة التي تأتي استكمالاً لخطة الاتحاد باستهداف جميع المحافظات السورية بدورات التأهيل والتدريب، وقد أشار المتحدثون في كلمتهم بحفل الافتتاح عن تحقيق نتائج مهمة وطيبة للدورة، أهمها الرسالة الاجتماعية والوطنية التي تحققت، حيث تزينت قاعة الدورة بتنوع بشري جميل من أطياف المنطقة برمتها، عزفوا معاً نشيد الوطن، وحيّوا جميعاً انتصارات الجيش العربي السوري، الذين هم السبب في هذه الملتقيات الاجتماعيات والوطنية والإعلامية.

حضر الافتتاح نخبة من رجال الدين المسيحي ووجهاء وشيوخ العشائر وجمع جميل من المنظمات الشعبية والنقابات المهنية ومدراء المؤسسات الرسمية، وعدد من الوسائل الإعلامية الرسمية والخاصة، من بينها نبض شرقي.

نبض شرقي: خاص